من هنا وهناك
السفارة القطرية بعمان تحتفل بفوز العنابي

عين الاردن – احتفلت السفارة القطرية في الأردن الأربعاء بفوز منتخب بلادها في مباراة نصف نهائي كأس الأمم الآسيوية على الإمارات بنتيجة 4 مقابل لا شيء، وتأهل “العنّابي” لنهائي الكأس لأول مرة بتاريخه.
واحتفلت السفارة بحضور القائم بالأعمال بالإنابة عبد العزيز بن محمد السادة، وأركان السفارة من دبلوماسيين وعسكريين وإداريين، بالفوز الذي اعتبروه نصرا للكرة العربية والخليجية، بتواجد المنتخب القطري في المباراة النهائية لمواجهة اليابان الجمعة المقبل.



