مجتمع وناس
عبدالله يوسف الشمالي… مبروك الهندسة

عين الاردن…
فيض من مشاعر التهنئة والتبريك تلقاها الشاب عبدالله نجل وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي بمناسبة تخرجه و حصوله على شهادة الهندسة الصناعية من جامعة العلوم والتكنولوجيا.
وتمنى المهنئون للخلوق عبدالله مزيدا من التقدم والنجاح داعين المولى أن يحفظه لعائلته ومحبيه
اسرة عين الاردن تتقدم بالتهنئة والف مبروك



