مجتمع وناس

عبدالله يوسف الشمالي… مبروك الهندسة

عين الاردن…

فيض من مشاعر التهنئة والتبريك تلقاها الشاب عبدالله نجل وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي بمناسبة تخرجه و حصوله على شهادة الهندسة الصناعية من جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وتمنى المهنئون للخلوق عبدالله مزيدا من التقدم والنجاح داعين المولى أن يحفظه لعائلته ومحبيه

اسرة عين الاردن تتقدم بالتهنئة والف مبروك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى