اخبار عربية ودولية
مهاتير محمد : ورثت حكومة سيئة وفاسدة

عين الاردن – اكد رئيس الوزراء الماليزي، مهاتير محمد، ان ما ورثه بعد عودته للحكم
“حكومة سيئة مع الفساد، وقليلا من المسؤولين الجديرين بالثقة”.
وفي مقابلة مع شبكة سي ان ان اشار مهاتير محمد الى ان ، “معظم المستويات العليا في الحكومة فاسدة”، متهما سلفه المحامي السابق نجيب رزاق المتهم بالفساد، واختلاس الملايين من المال العام.
واضاف : “من الخارج شاهدنا الأضرار، لكننا لم نتوقع أبدا أن يكون الضرر شاملا للغاية”.
وتابع رئيس وزراء ماليزيا قائلا : “علي أن أعمل مع بعض الأشخاص المشتبه بهم. هي مهمة صعبة للغاية، إذا كنت لا تعمل مع أشخاص تثق بهم، فأنت لا تعرف إذا كان ما تريد منهم القيام به سيتم أم لا”.



