محليات

الزبن : أنا من خدم بلده ولم اتواصل مع أخي منذ سنتين

عين الاردن -اوضح  رئيس هيئة الأركان المشتركة السابق الفريق المتقاعد مشعل الزبن أنه لم يشاهد او يتواصل

مع  شقيقه المتهم بالتخابر مع شخصية خارج الأردن   منذ أكثر من سنتين نبحكم سوء العلاقة بينهما

وقال الزبن، “انا من خدم بلده وقواته المسلحة 45 عاما لم ولن يسئ لبلده ويحنث باليمين اللذي أقسمه”.

واضاف أنه لم يتحدث منذ تقاعده عن أي شأن بحكم وظيفته، مشيرا الى انه ليس بحاجة لمن يتحدث باسمه وهو كثير السفر لآن ابنائه خارج المملكة.

وكان  مدعي عام عمان  قرر توقيف شقيق الزبن  اسبوعا بتهمة تخابره مع شخصية موجودة خارج البلاد، وتزويده  باخبار كاذبة ومضللة وملفقة حول شخصيات وطنية أردنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى