غير مصنف

البلبيسي : عدم الالتزام سبب ارتفاع الإصابات

عين الاردن

قال أمين عام وزارة الصحة مسؤول ملف كورونا  عادل البلبيسي، الثلاثاء ،  أن السبب بارتفاع اصابات كورونا في الأردن هو عدم الالتزام من قبل المواطنين والمؤسسات بالاجراءات الوقائية .

واضاف البلبيسي  عبر التلفزيون الاردني  إن الأردن تجاوز الآلف حالة في كل من اليومين الماضيين، وتجاوز نسب الفحوصات الايجابية التي اعتدنا عليها، كما أن معدل الانتشار بدأ بالارتفاع اكثر من 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى