محليات

مفوضية اللاجئين تشيد بجهود الأردن

عين الاردن

قالت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين إن الأردن أول الدول التي أنشأت مركزا للتطعيم داخل مخيمات اللاجئين.

وعبّرت المفوضية في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن اعتزازها بجهود الأردن، مذكّرة بأنه كان أول من أشرك اللاجئين في البرنامج الوطني للتطعيم.

وتابعت، ليس هنالك محمي من الفيروس حتى يتم حماية الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى