اخبار عربية ودوليةغير مصنف

إسرائيل : نعمل على إعادة فتح معبرين مع غزة

عين الاردن ..

افاد جيش الاحتلال الإسرائيلي بالعمل على إعادة فتح معبري كرم أبو سالم وبيت حانون مع غزة اليوم الإثنين ووجود توجه لرفع القيود في غلاف غزة بشكل تدريجي

وأكدت هيئة البث الإسرائيلي وصول 30 شاحنة محملة بالوقود إلى معبر كرم أبو سالم بطريقها إلى محطة توليد الكهرباء في غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى