آخر المستجداتمحليات

المياه: استئناف الضخ من الديسي تدريجيا لمناطق محدودة

عين الاردن ..

أعلنت وزارة المياه والري، استئناف الضخ من مياه الديسي تدريجيا لمناطق محدودة وانتظام كافة الأدوار صباح السبت، وفق الناطق باسم الوزارة، عمر سلامة.

وأضاف سلامة، أن “أعمال الصيانة في “محطة زي” ما زالت جارية ونأمل استكمالها خلال الساعات المقبلة”، وفقا للمملكة.

وكانت الوزارة أعلنت وقف ضخ المياه من محطتي الديسي وزي لمدة 6 أيام، بهدف إجراء صيانة وقائية سنوية مبرمجة، اعتبارا من الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى