مجتمع وناس

السفارة السعودية تحتفي بالوفد السعودي المشارك بقمة الصُلْب العربية الـ 13

عين الاردن – أقامت السفارة السعودية لدى الأردن حفل عشاء مساء أمس على شرف الوفد الرسمي السعودي المشارك في قمة الصُلْب العربية الـ 13، والتي تعقد في عمان بتنظيم الاتحاد العربي للحديد والصلب، وبرعاية ماسية من اللجنة الوطنية للحديد والصلب بمجلس الغرف السعودية.

ونيابة عن سمو السفير خالد بن فيصل بن تركي كان في استقبالهم نائب رئيس البعثة الأستاذ محمد العتيق ورئيس القسم الاقتصادي المستشار غازي العنزي والمتحدث الرسمي باسم السفارة الأستاذ عبد السلام العنزي أعضاء الوفد المشارك في القمة.

كما قدم رئيس اللجنة الوطنية للحديد والصلب بمجلس الغرف وعدد من اعضاء اللجنة المشاركين شكرهم وتقديرهم لسمو السفير وأعضاء السفارة على ما قدموه من حفاوة وترحيب واهتمام ومشاركة لهم في فعاليات مؤتمر هذه القمة.

imageتحتفي 5

imageالاحتفاااااااااء

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى