
عين الاردن
وصل الملك عبد الله الثاني ، الاحد ، الى محافظة العقبة ، وذلك ضمن جولته إلى الجنوب.
الديوان الملكي قال في تغريدة على موقع تويتر : جلالة الملك عبدالله الثاني يواصل من العقبة جولته إلى الجنوب #الأردن #الملك_في_الجنوب

عين الاردن
وصل الملك عبد الله الثاني ، الاحد ، الى محافظة العقبة ، وذلك ضمن جولته إلى الجنوب.
الديوان الملكي قال في تغريدة على موقع تويتر : جلالة الملك عبدالله الثاني يواصل من العقبة جولته إلى الجنوب #الأردن #الملك_في_الجنوب