غير مصنفمحليات

الملك يواصل من العقبة جولته إلى الجنوب

عين الاردن

وصل الملك عبد الله الثاني ، الاحد ، الى محافظة العقبة ، وذلك ضمن جولته إلى الجنوب.

الديوان الملكي  قال في تغريدة على موقع تويتر : جلالة الملك عبدالله الثاني يواصل من العقبة جولته إلى الجنوب #الأردن #الملك_في_الجنوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى