آخر المستجدات

يائير لابيد : بن غفير يقربنا من انتفاضة ثالثة

عين الاردن ..

قال رئيس حكومة الاحتلال السابق يائير لابيد: “أنا قلق بأن ايتمار بن غفير يقربنا من إنتفاضة ثالثة”.

وأضافت صحيفة “معاريف” العبرية ان حكومة الاحتلال ستبعد الإدارة الأمريكية عن منطقة الشرق الأوسط.

وتابعت الصحيفة: “شركاء نتنياهو يضعون صعوبات أمام العلاقة مع العربية السعودية”.

وفي تصريحات سابقة للابيد وصف رئيس حكومة الاحتلال الحالي بنيامين نتنياهو بأنه “أضعف رئيس وزراء على الإطلاق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى