محليات

اعادة توقيف العبداللات بعد استئناف من السعود

عين الاردن – قرر قاضي صلح جزاء عمان اليوم الاربعاء توقيف الدكتور حسام العبداللات

بعد استئناف القرار من قبل النائب يحيى السعود، على خلفية شكوى تقدم بها الاخير، بتهمة الذم والتحقير، اثر منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكان قاضي صلح جزاء عمان، قرر حبس العبداللات ثلاثة اشهر مع تحميله الرسوم والغرامات، ووافق بعد ذلك على الاعتراض المقدم منه وقرر تركه وشأنه، حيث جرى إخلاء سبيله مباشرة من المحكمة بعد ذلك.

فيما تقدم النائب السعود اليوم باستئناف القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى