محليات

اسرائيل تعلن فقدان 3 سياح في سيول الأردن

عين الاردن – أعلنت وزارة الداخلية الإسرائيلية، اليوم السبت، فقدان 3 سياح إسرائيليين في السيول التي

شهدتها المملكة الأردنية.

وأشارت الوزارة في بيانٍ إلى أنها أبلغت القنصل الإسرائيلي في عمّان بفقدان الاتصال بالسياح الثلاثة، لافته إلى أنه يقوم بالاتصال بالجهات الأردنيّة المختصّة. (روسيا اليوم)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى