رياضة

انتهت الأزمة .. برشلونة وأتلتيكو مدريد يتفقان على مستقبل جريزمان

عين الاردن .

اقتربت نهاية مسلسل الدقيقة 60 التى عاشها أتلتيكو مدريد والمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا سيشارك طوال ال90 دقيقة مع الروخي بلانكوس في أغلب المباريات القادمة.

Antoine Griezmann.2022-23

Antoine Griezmann.2022-23© Getty

منذ انطلاق الموسم لم يشارك اللاعب الفرنسي الدولي بشكل أساسي مع أتلتيكو مدريد إلا في لقائين كان آخرهم أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، جريزمان خلال 10 مباريات خاضها مع الأتلتي هذا الموسم في جميع البطولات اكتفى بالمشاركة بعد الدقيقة 60 في ثماني مباريات.

وأظهر جريزمان تأثيرًا كبيرًا فور إشراكه خلال هذه الفترة القصيرة، مسجلًا ثلاث أهداف وصنع هدف.

هل اقتربت أزمة الفرنسي من الانتهاء؟

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برشلونة وأتلتيكو مدريد تواصلا لاتفاق بشأن أزمة جريزمان، وأصبح المهاجم الفرنسي لاعبًا في الروخي بلانكوس حتى عام 2026، بعد توقيعه على عقد جديد مع الأحمر والأبيض.

وكشف التقرير أنه بموجب الاتفاقية سيدفع نادي العاصمة الإسبانية 20 مليون يورو بالإضافة إلى 2 مليون في المتغيرات المحتملة، بينما سيخفض اللاعب راتبه مع الفريق مع توقيعه على عقد حتى 2026.

وأشار التقرير الإسباني إلى أن الاتفاقية ترضي جميع الأطراف حيث أن أتلتيكو لن يدفع 40 مليون المنصوص عليها في بند الإستعارة، بينما برشلونة تخلص من راتب عالٍ للغاية للاعب لا يدخل في خططه، وكذلك اللاعب سيستفيد من هذا الاتفاق بإمكانية مشاركته طوال دقائق المباريات القادمة طالما كان لائقًا بدون مناورات من الأتلتي لعدم الإفاء بشروط عقد الإعارة.

دييجو سيميوني مدرب الأتلتي هو المستفيد الكبير الآخر من عدم الاضطرار إلى تقييد وجود أحد لاعبيه المفضلين وعدم إجباره على تقديم تفسيرات للإعلام حول جريزمان ووقت لعبه.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يقع في المركز السادس بترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة من سبع مباريات، فاز في أربع وتعادل مباراة وخسر مرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى