اخبار عربية ودوليةغير مصنف

المقاومة الفلسطينية في غزة تُدمر 3 دبابات وناقلة جند لقوات الاحتلال

أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء تدمير 3 دبابات وناقلة جند وجرافة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في اشتباكات على مشارف مخيم الشاطئ.

وقالت المقاومة إنها استخدمت فيها قذائف الياسين 105.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى