غير مصنفمحليات

الأطباء تتبنى برنامجا تصعيديا يبدأ باضراب الأحد المقبل

عين الاردن

أصدرت نقابة الأطباء بياناً أكدت عبره عن رفضها العلاوة الفنية التي اقرتها الحكومة، حيث وجهت للجوء الى الاضراب يوم الأحد الموافق 26/1/2020 .

وتالياً نص البيان:

بعد استنفاذ كل سبل الحوار مع القنوات الحكومية قرر مجلس نقابة الاطباء في جلسته المنعقدة مساء يوم الاثنين 2020/1/20 التأكيد على رفضه العلاوة الفنيه كما أقرها مجلس الوزراء ، وتبني برنامج تصعيدي يبدأ باضراب يوم الاحد 2020/1/26 يعلن عن تفاصيله لاحقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى