آخر المستجدات

اسرائيل تعتقل أردنيين اخترقا الحدود

عين الاردن – قالت صحيفة تايم اوف إسرائيل أن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل صباح الأحد مواطنين أردنيين اثنين خلال عبورهما الحدود بشكل غير قانوني.

وذكرت الصحيفة وفقا لبيان أن الجيش تابع الشخصين خلال عبورهما الحدود ليلا، بعد عبورهما السياج الحدودي.

وبحسب البيان فإن الجنود اعتقلوا الشخصين ولم يكن بحوزتهما أي أسلحة ويجري التحقيق معهما لمعرفة أسباب عبورهما الحدود.

ولم يحدد بيان جيش الاحتلال مكان وقوع الحادث على طول الحدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى