غير مصنفمحليات

شيخ أردني وعين سابق : ” البادية الشمالية بحاجة للخبز وليس للأحزاب”

عين الاردن ..

قال عضو شيخ عشيرة الشرفات أحد أكبر عشائر البادية الشمالية سويلم الصفيان إن البادية الشمالية بحاجة للخبز وليس الأحزاب.

وأضاف الصفيان وهو عضو في مجلس الأعيان سابقا في منشور له عبر حسابه في “فيس بوك” الجمعة، “متى شبعوا خبز حدثوهم عن الأحزاب”.

وتاليا نص المنشور:

 

شيخ أردني : نريد خبزا لا أحزاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى