اخبار عربية ودوليةغير مصنف

حماس تعقّب على مقتل الجنود أميركيين قرب الأردن

عين الاردن..قال القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري، الأحد، إن مقتل ثلاثة من الجنود الأمريكيين قرب الحدود الأردنية هي رسالة للإدارة الأمريكية بأنه ما لم يتوقف قتل الأبرياء في غزة فإن عليها أن تكون في مواجهة الأمة جميعاً.

وأكد أن استمرار العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة كفيل بتفجير كل الأوضاع في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى