
عين الاردن ..
عاد رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، إلى مقر الرئاسة في الدوار الرابع، للعمل وجاهيا، بعد نتيجة فحصة السلبية، عقب إصابة ابنه وابنته بفيروس كورونا.

عين الاردن ..
عاد رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، إلى مقر الرئاسة في الدوار الرابع، للعمل وجاهيا، بعد نتيجة فحصة السلبية، عقب إصابة ابنه وابنته بفيروس كورونا.