صحافةمحليات

خوري يهاجم الدغمي : “كيف كرامة الشخص ترضى ان يكون صاحبها ديكور مدة 30عاما “!

عين الاردن

انتقد النائب طارق خوري زميله النائب عبدالكريم الدغمي، إثر تصريحاته المنتقدة لأداء مجلس النواب.

وكان الدغمي قال في تصريحات لبرنامج صوت المملكة الثلاثاء، إن النواب مجرد “ديكور”.

بدوره هاجم خوري زميله الدغمي عبر تويتر، قائلا: “كيف كرامة الشخص ترضى ان يكون صاحبها ديكور مدة 30عاما!”.

وزاد خوري: “من صوت تحت قبة البرلمان بالموافقة على اتفاقية وادي عربة اتفاقية العار، لا يحق له انتقاد هذه المؤسسة الديموقراطية مؤسسة البرلمان، وعليه انتقاد أداءه عندما صوت لصالح إتفاقية استسلام مع العدو الصهيوني”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى