صحافة

الآلاف على الرابع لاسقاط الحكومة والنواب

عين الاردن – احتشد  آلاف الاردنيين  قرب الدوار الرابع للاعتصام احتجاجا على سياسات الحكومة الاقتصادية  مطالبين باسقاط الحكومة ومجلس النواب.

وانتشرت الاجهزة الامنية بكثافة في منطقة الدوار الرابع قرب رئاسة الوزراء ومنعت المحتجين من الوصول اليه.

ويحتج الاردنيون في مختلف المحافظات منذ 3 ايام على سياسات الحكومة ونشروع ضريبة الدخل وغلاء الاسعار مطالبين باسقاط الحكومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى