آخر المستجدات

ولي العهد : سلمية الاعتصامات لم تكن صدفة

عين الاردن – عبر ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله عن فخره برجال الدرك والامن العام. وقال: لم يقصر أحد منهم.

وأضاف في تغريدة على التويتر، ‘سهركم ووقفتك كانت إلى جانب الوطن والشعب’.

وجاء في تغريدة ولي العهد: شهادة فخر برجال الدرك والأمن العام، ما حد منكم قصر ، سهركم ووقفتك كانت إلى جانب الوطن والشعب، وأخذت من وقت أسركم في هذا الشهر الفضيل. سلمية الاعتصامات لم تكن صدفة ولكنها جاءت حصيلة لوعي شعبنا ولمهنية تعاملكم وإنسانيتكم،بوركت سواعدكم إخواني.

وكان اطمأن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الخميس على صحة عدد من مصابي الأمن العام وقوات الدرك في مدينة الحسين الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى