محليات

الملك يعزي السيسي بضحايا محطة القطارات

عين الاردن – قدم جلالة الملك عبدالله الثاني تعازيه للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي،

بضحايا حادثة الحريق في محطة قطارات رمسيس بالقاهرة، الذي أودى بحياة العديد من الضحايا وإصابة آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى