
عين الاردن
أعلن مدير مستشفى الامير حمزة الدكتور عبد الرزاق الخشمان، الجمعة، عن تسجيل اصابة مؤكدة بفيروس كورونا لطالب عائد من روسيا.
وأضاف الخشمان أنه تم “إجراء فحوص لخمسة طلاب اشتبه بإصابتهم بالفيروس وكانت النتيجة سلبية

عين الاردن
أعلن مدير مستشفى الامير حمزة الدكتور عبد الرزاق الخشمان، الجمعة، عن تسجيل اصابة مؤكدة بفيروس كورونا لطالب عائد من روسيا.
وأضاف الخشمان أنه تم “إجراء فحوص لخمسة طلاب اشتبه بإصابتهم بالفيروس وكانت النتيجة سلبية