محليات

والدا الشرطي الصبيحي من تحت القبة : نناشدكم بالله

عين الاردن – طالب والدا الشرطي القتيل، أحمد الصبيحي، الثلاثاء، بالكشف عن حقيقة وفاته.

وناشد الوالدان بعد جلسة للنواب الملك عبد الله الثاني، والنواب، بإنصاف ابنهم 

وكان الشرطي الصبيحي، توفي في أيلول من عام 2010، في سجن السلط، بسبب طلقات نارية.

وذكر تقرير الأمن العام وقتها، أن لا شبهة جنائية في وفاة الصبيحي، وأن الطلقات صدرت من سلاحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى