صحافةمحليات

أردنيون على “الرابع للمطالبة” بالاصلاح

عين الاردن

نفذ مواطنون  اعتصاما في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك للمطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد.

وطالب المشاركون  بتغيير في نهج ادارة الدولة الأردنية وطريقة تشكيل الحكومات مؤكدين ان تعيين رئيس الوزراء تسبب بفقدان الحكومة الولاية العامة، وتمدد الفساد وزيادة العجز وارتفاع المديونية وتفشي الفقر والبطالة.
كما طالبوا بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين السياسيين، مؤكدين رفضهم تحويل الناشطين إلى محكمة أمن الدولة، فيما دعا متحدثون لالغاء قانون الجرائم الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى