غير مصنفمحليات

الأردن يطالب إسرائيل وقف انتهاكاتها للأماكن المقدسة

عين الاردن

دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الخميس، اعتداء الشرطة الإسرائيلية على مصلين في المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف، عقب انتهاء صلاة فجر الجمعة.

وأكد الناطق باسم الوزارة، السفير ضيف الله الفايز، أن ما جرى من اقتحام للشرطة الإسرائيلية للحرم الشريف والاعتداء على المصلين الآمنين ممارسة استفزازية مدانة وانتهاكاً لالتزامات إسرائيل بصفتها القوة القائمة بالاحتلال، وفقاً للقانون الدولي.

وشدد على ضرورة احترام السلطات الإسرائيلية لحرمة المسجد وحرية المصلين وسلامتهم واحترام الوضع القائم التاريخي والقانوني ووقف انتهاكاتها المتواصلة للأماكن المقدسة وتجنب الاستفزاز والتصعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى