محليات

الرزاز ينتقد سلطة العقبة : كان عليهم الحضور الى مجلس النواب للرد

عين الاردن – انتقد  رئيس الحكومة، عمر الرزاز، سلطة العقبة، اثر  عدم حضورها، الأربعاء، لمجلس النواب، 

وقال الرزاز، عقب اتهامات وجهها النائب محمد الرياطي، لسلطة العقبة، إنه “كان على سلطة العقبة الحضور للرد”.

 مضيفا  “سنطلع على الأرقام التي عرضها النائب الرياطي”.

وكان الرياطي، اتهم سلطة العقبة، بصرف “ملايين”، على شكل مكافآت لأشخاص غير موظفين.

وعدد  أسماء قضاة ومدعين عامين، قال إن سلطة العقبة دفعت لهم مكافآت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى