صحافةمحليات

الرزاز مستعد للقاء المعلمين

عين الاردن

قال رئيس مجلس امناء المركز الوطني لحقوق الانسان الدكتور ارحيل الغرايبة ان الحكومة كانت وما زالت منفتحة على الحوار مع المعلمين.

وكشف انه تواصل هاتفيا مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز واعرب عن الاستعداد للقاء والحوار.

ولفت الغرايبة إلى أن الحوار المباشر ضروري للوصول الى حلول ممكنة.

وشرح الغرايبة، في حوار اذاعي صباح اليوم، تفاصيل محاولات تواصله مع النقابة ونائب النقيب ناصر النواصرة للحوار، مشيرا إلى ان النواصرة ماطل بالاستجابة لما بعد منتصف الليل، حيث جاء رده في وقت متأخر بصعوبة انعقاد المجلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى