محليات
رفع حوافز كوادر وزارة الصحة 30%

عين الاردن – قال وزير الصحة الدكتور غازي الزبن ان سيتم رفع الحوافز لجميع
كوادر الوزارة بنسبة 30 بالمئة اعتبارا من الدورة الحالية التي تنتهي في شهر اذار المقبل .
واضاف على هامش زيارته لمستشفى الدكتور جميل التوتنجي مساء الاحد ان تنمية الموارد البشرية وتطويرها وتحسين بيئة عملها ودخولها لتحقيق الاستقرار الوظيفي في صلب خطة الوزارة وبرنامج عملها للمرحلة المقبلة



