محليات

رفع حوافز كوادر وزارة الصحة 30%

عين الاردن – قال وزير الصحة الدكتور غازي الزبن ان سيتم رفع الحوافز لجميع

كوادر الوزارة بنسبة 30 بالمئة اعتبارا من الدورة الحالية التي تنتهي في شهر اذار المقبل .

واضاف على هامش زيارته لمستشفى الدكتور جميل التوتنجي مساء الاحد ان تنمية الموارد البشرية وتطويرها وتحسين بيئة عملها ودخولها لتحقيق الاستقرار الوظيفي في صلب خطة الوزارة وبرنامج عملها للمرحلة المقبلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى