محليات

’المهندسين الزراعيين‘ تخاطب ’الرزاز وحقوق الانسان‘ للافراج عن السنيد وتعلن عن وقفة احتجاجية

عين الاردن

خاطبت نقابة المهندسين الزراعيين، الثلاثاء، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ومجلس امناء المركز الوطني لحقوق الانسان، في محاولة للافراج عن احد منتسبيها.

وقالت النقابة ان محمد مصبح السنيد موقوف لدى الاجهزة الامنية بعد شكوى عن طريق الجرائم الالكترونية.

وعبرت النقابة عن املها في مخاطبة الجهات المعنية للافراج عن منتسبها الموقوف في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة ، داعية الى عدم التوقيف على جرائم الراي الا بعد صدور قرار قضائي.

ووجهت النقابة الدعوة لكاغة منتسبيها للاحتجاج  على توقيف النسيد يوم السبت المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى