
عين الاردن ..
أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي وجيه عويس أن “هدفنا الغاء التعليم الموازي، لكننا لا نستطيع دون ايجاد بديل مالي للجامعات”.
وقال عويس في مداخلة عبر حياة اف ام، إنه تم ايجاد التعليم الموازي للاغنياء لكن الجامعات استغلته فيما بعد لزيادة مداخيلها من الاغنياء والفقراء.



