إقتصاد

شويكة تثني صاحب مطعم أبو محجوب عن بيعه وتقول : عراقة الزمن وذكريات الطفولة

عين الاردن –

عاد صاحب مطعم “أبو محجوب” الشعبي في منطقة اللويبدة بالعاصمة عمان،  عن قراره في بيع محله التجاري، بعد تدخل من وزيرة السياحة والآثار، مجد شويكة.

وقال صاحب المطعم علي الحمصي، إن الوزيرة شويكة زارت المطعم الخميس، وأبدت رفضها لفكرة بيعه.

وكان الحمصي علّق يافطة على واجهة المطعم، تعلن عرضه للبيع بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها.

ووعدت شويكة الحمصي، بتقديم التسهيلات اللازمة والدعم للمطعم وأن توفر القروض الميسّرة لتعديل ديكوره.

وقالت شويكة التي كانت تسكن في منطقة جبل اللويبدة عبر منشور لها في فيسبوك “مطعم ابومحجوب فيه عراقة الزمن الجميل وذكريات الطفولة، وزيارته اعتراف بضرورة الحفاظ على منجزات الماضي للعبور إلى مستقبل أفضل لكل الخدمات وبخاصة السياحية منها. المحل ليس للبيع شكرا لمطعم ابو محجوب”.

وأُسّس مطعم “أبو محجوب”عام 1961 من قبل الحمصي الجد، واستمرت الأجيال من بعده بتقديم الفول والحمص والفلافل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى