الداعية العوضي : ما من فتنة أشد فتكاً في أخوة الشعوب من نعرة التمنن

عين الاردن
علق الداعية الكويتي محمد العوضي أمس الجمعة، على طبيعة العلاقة الكويتية الأردنية، بعد إساءة مشجعين أردنيين للكويت خلال المبارة التي جمعت البلدين.
وقال العوضي عبر حسابه على موقع تويتر: “ما من فتنة أشد فتكاً في أخوة الشعوب من نعرة التمنن (إحنا عملنا لكم) والرد عليها بالمثل”.
ما من فتنة أشد فتكاً في أخوة الشعوب
من نعرة التمنن (إحنا عملنا لكم)
والرد عليها بالمثلمشجع أحمق في مبارة
يهتف بإسم #صدام_حسين
يتبعه جمهور متحمس
يوقدون فتنة كم تعب العقلاء في إطفائهاالإساءة إلى #الكويت_الاردن
والتعميم… مرفوضهذا رأيي في الأردنيين 👇https://t.co/pn96E3ZZpu
— محمد العوضي (@mh_awadi) October 11, 2019
وأضاف العوضي: ” مشجع أحمق في مباراة يهتف باسم صدام حسين يتبعه جمهور متحمس يوقدون فتنة كم تعب العقلاء في إطفائها”.
وأشار إلى إن الإساءة إلى الكويت، والاردن، والتعميم مرفوض.



