محليات

حجاج اردنيون يفقدون جوازاتهم بمكة والاوقاف تتابعهم

‏ذكر الناطق الإعلامي باسم وزارة الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية حسام الحياري بان الوزارة تابعت ملاحظة وردت بخصوص حجاج أردنيين فرادى، ‏خارج البعثة الرسمية، عالقين بعد ضياع جوازات سفرهم مع مؤسسة الطوافة السعودية.

وقال الحياري إن البعثة الإدارية تعمل على مساعدة الحجاج في مغادرة المملكة العربية السعودية حسب الأصول في حال لم يتم العثور على جوازات سفرهم.

واضاف أن ‏رئيس بعثات الحج الأردنية وزير الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل ‏وجه بمساعدة الحجاج واستقبالهم في مقر البعثة الإدارية للحجاج الأردنيين في مكة المكرمة لحين حل المشكلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى