محليات

إرادة ملكية بترفيع الأمير الحسين إلى رتبة ملازم أول

عين الاردن – صدرت الإرادة الملكية السامية بترفيع سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني،

ولي العهد، إلى رتبة ملازم أول في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

يشار إلى أن سمو ولي العهد تخرج من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في العام 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى