محليات

كاميرات لتوثيق ومراقبة مقابلات الوظائف القيادية

عين الاردن – اعلن  رئيس الوزراء ، عمر الرزاز، الأربعاء، عن تغيير على آلية التوظيف على المناصب العليا،

وقال الرزاز، خلال جلسة مجلس النواب، إن الحكومة وجهت “بتطوير أنظمة التعيين على الوظائف القيادية العليا”.

واكد ان  الحكومة ستقوم بإعادة تشكيل لجنة التعيينات بالوظائف العليا. لافتا الى ، أن كل المقابلات المستقبلية، ستوثق بكاميرات الفيديو.

ووفقا للرزاز فانه قد أصدر  تعميما، صباح الاربعاء، بعدم استقبال طلبات التوظيف، إلّا من الشخص المعني، 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى