محليات

بعد تصريحات دشتي.. اردنيون يطالبون باقالة امين عمان

عين الاردن – تزايدت احتجاجات الأردنيين

عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد  امين عمان يوسف الشواربة، مطالبين بإقالته.

واعتبر النشطاء أن تصريحات النائب الكويتي السابق، عبد الحميد دشتي حملت إساءة للأردنيين بسبب الحفل.

وكتب دشتي عبر حسابه على “تويتر”: يأخذون منح بالمليارات من الكويت وشعبهم جائع ليكرموا ممثلات ومذيعات من دول عربية … شفيهم ( ما بهم) النشامى”.

واوضح: اعوذ بالله من ان أكون شامتا بالوضع الاقتصادي في الاْردن ، لكن هل يعقل ان يسير الشباب العاطلين عشرات الكيلو مترات وتقوم أمانة عمان بإقامة حفل استفزازي لعدد من ” المجهولات ” ، هل يعقل ان يقول شخص لواحدة منهن ” اَي شيئ بدك إياه يصير في عمان” !!.

 

ودشن النشطاء وسم “إقالة أمين عمان”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتاليا بعض التعليقات والتغريدات المطالبة بالإقالة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى