وضع 450 جنديا إسرائيليا في الحجر الصحي

عين الاردن
أكد الناطق باسم جييش الاحتلال الإسرائيلي وضع نحو 150 جنديا في الحجر الصحي، بسبب فيروس “كورونا”.
وأفادت هيئة البث الإسرائيلية “مكان”، مساء اليوم، الأحد، أن بعض هؤلاء الجنود الإسرائيليين الـ150، التقى بعثة عسكرية من كوريا الجنوبية وآخرين كانوا في عطلة خارج البلاد.
وأفاد الناطق بلسان جيش الاحتلال بأن نحو 150 جنديا وضعوا في الحجر الصحي، خشية تعرضهم للإصابة بفيروس “كورونا” الجديد، مشيرا إلى أن معظمهم عادوا من قضاء عطلة شخصية في الخارج، والباقين بعد أن التقوا بأفراد بعثة عسكرية من كوريا الجنوبية، أو كانوا على مقربة من مريض عاد من إيطاليا.
وأضاف أن الحجر الصحي سيفرض أيضا على قرابة 300 جندي آخر عادوا من إيطاليا، منذ منتصف الشهر الماضي.
وفي السياق نفسه، أفادت وسائل إعلام عبرية بأن السلطات الإسرائيلية قررت نشر أطقم طبية داخل مقار الانتخابات الإسرائيلية للكنيست الـ23، التي ستجرى غدا الاثنين.



