
عين الاردن
قال وزير الاعلام امجد العضايلة ان اليوم شهد بالخطأ نشر أسماء لمخالطين لأحد المصابين من أحد المستشفيات الحكومية ، مشيرا الى ان هذا خطأ صريح ولا يتفق مع حرص الحكومة على حماية خصوصية المصابين وتشجيعهم على المبادرة للفحص ، مشددا على ان الحكومة ستحرص على عدم تكرار ذلك.
واكد العضايلة في الايجاز الصحفي المسائي ان المرض ( في إشارة الى فيروس كورونا) مش عيب، لكن العيب أن تؤذي أهلك ووطنك فيه.
وجدد العضايلة التذكير بالرقم (193) للإبلاغ عن حالات الإصابة، أو الاشتباه أو الأعراض المشابهة للمصابين؛ مع التأكيد على أنّ جميع الاتصالات تحظى بالسريّة والخصوصيّة، وهي خدمة للتشجيع على إجراء الفحص اللازم، حماية للشخص وأهله والمقرّبين



