غير مصنفمحليات

السعود يطالب باقتطاع 10% من أموال الأغنياء

عين الاردن

طالب النائب يحيى السعود، الأربعاء، الحكومة باقتطاع نسبة من كل شخص في الأردن، يمتلك مليون دينار فأكثر.

وقال السعود، إن على الرزاز، مخاطبة البنك المركزي، لإلزام كل من يمتلك مليون دينار، بالتبرع بما نسبته 10% من المبلغ.

ودعا إلى تخصيص صندوق تحت اسم “صندوق الأجيال” للمبالغ المقتطعة، بهدف بناء المجتمع، وفق قوله.

كما طالب النائب، بمحاسبة كل من يرفض الدفع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى