آخر المستجداتمحليات

تقليص أعداد العاملين في المرافق الحكومية

عين الاردن

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة في ايجاز صحفي الخميس :  ستستمر الحكومة بتقليص أعداد العاملين من القطاع العام في المرافق الحكومية والمنشآت لتفادي الاكتظاظ، والتشدد في تنفيذ التدابير الصحية الاحترازية حماية للعاملين في المرافق والمراجعين أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى