آخر المستجداتمحليات
تقليص أعداد العاملين في المرافق الحكومية

عين الاردن
قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة في ايجاز صحفي الخميس : ستستمر الحكومة بتقليص أعداد العاملين من القطاع العام في المرافق الحكومية والمنشآت لتفادي الاكتظاظ، والتشدد في تنفيذ التدابير الصحية الاحترازية حماية للعاملين في المرافق والمراجعين أيضاً.



