غير مصنفمحليات

جابر : طلبنا تعيين 400 طبيب وممرض جديد بالبشير

عين الاردن

قال وزير الصحة سعد جابر ان الوزارة طلبت استثناء لتعيين 300 ممرض هذا الأسبوع و100 طبيب خلال شهر لتعزيز الكادر الطبي في مستشفيات البشير.

واطلع وزير الصحة ورئيس ديوان الخدمة المدنية على احتياجات مستشفيات البشير من الكوادر الطبية، بحسب بترا.

تصريحات جابر جاءت بعد يوم من استقالة مدير مستشفيات البشير محمود زريقات.

وتقول المعلومات ان  زريقات  تراجع عن استقالته بعد وعود من وزير الصحة بتلبية مطالبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى