محليات
الحباشنة عن تعيينات الحكومة لاشقاء النواب : ( فضحتونا)

عين الاردن -علق النائب الدكتور صداح الحباشنة، على تعيينات الحكومة
لعدد من أشقاء النواب في مناصب قيادية
وكتب عبر حسابه بموقع التواصل فيسبوك، قائلا : ” ما اسقط من الوزارة إلا مجلس النواب، الإثنين إلى مزبلة التاريخ”.
واضاف :” الله يخزيكوا فضحتونا”.



