محليات

الحباشنة عن تعيينات الحكومة لاشقاء النواب : ( فضحتونا)

عين الاردن -علق النائب الدكتور صداح الحباشنة، على تعيينات  الحكومة

لعدد من أشقاء النواب في مناصب قيادية

وكتب عبر حسابه بموقع التواصل فيسبوك، قائلا : ” ما اسقط من الوزارة إلا مجلس النواب، الإثنين إلى مزبلة التاريخ”.

واضاف :” الله يخزيكوا فضحتونا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى