غير مصنف
للمرة الثانية على التوالي .. ضبط “مصابة كورونا” حاولت الاقتراع بالغور الشمالي

عين الاردن
للمرة الثانية على التوالي حاولت مصابة بكورونا الدخول الى مدرسة الشيخ حسين الغور الشمالي من اجل الاقتراع في الدائرة الرابعة،
واكتشفت خلال اللجان العاملة إن السيدة مصابة، وتم اتخاذ الإجراءات المتعارف عليها، والعمل على تعقيم المكان من قبل البلدية والأجهزة المعنية .



