اخبار عربية ودوليةغير مصنف
القسام تعلن الإجهاز على 15 جنديا إسرائيليا غرب مدينة غزة

عين الاردن ..
أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الجمعة، أن مقاتليها تمكنوا من الإجهاز على 15 جندياً صهيونياً من مسافة صفر في منطقة الجوازات غرب مدينة غزة.
كما أعلنت في وقت سابق اليوم عن تدمير ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في منطقة الجوازات بمدينة غزة.



