
عين الاردن
قال مدير مستشفى الملكة رانيا الحكومي في لواء البترا الدكتور محمد نوافلة ، ان اتصالات وردته من مواطنين تفيد بان مصابين بكورونا ممن لم تظهر عليهم اعراض ولم ينهوا فترة العزل المنزلي شاركوا في أداء صلاة الجمعة في المساجد.
وقال النوافلة في منشور له عبر فيسبوك : ان في هذا التصرف إيذاء للمصلين من كبار ومن يعانون من امراض مزمنة ، وليس لهم القدرة على مقاومة المرض.
وأضاف النوافلة : أقول لهؤلاء : اتقوا الله في اهلكم واخوانكم ولا تقتلوهم عمدا، واعلموا ان الوباء في انتشار ، والأيام والأسابيع القادمة حبلى بالمفاجئات.




