
عين الاردن
قال رئيس مركز مكافحة الأوبئة فراس الهواري ، الثلاثاء ، انه إذا استمرت الأرقام الحالية لإصابات كورونا فسيزداد الضغط على المستشفيات 35% في الـ 10 أيام المقبلة .
واضاف الهواري انه يجب ان نسعى إلى إبقاء نسب الإشغال في المستشفيات أقل من 60%
ونوه الهواري الى انه لولا المستشفيات الميدانية لانهار القطاع الصحي الأردني بأكمله
واشار الى انه إذا خرج الوضع عن السيطرة فقد نضطر إلى اتخاذ إجراءات أقسى كالتي اتخذت سابقا .



