غير مصنفمحليات

الهواري: قد نضطر لإجراءات أقسى

عين الاردن

قال رئيس مركز مكافحة الأوبئة فراس الهواري ، الثلاثاء ، انه إذا استمرت الأرقام الحالية لإصابات كورونا فسيزداد الضغط على المستشفيات 35% في الـ 10 أيام المقبلة .

واضاف الهواري انه يجب ان نسعى إلى إبقاء نسب الإشغال في المستشفيات أقل من 60%

ونوه الهواري الى انه لولا المستشفيات الميدانية لانهار القطاع الصحي الأردني بأكمله

واشار الى انه إذا خرج الوضع عن السيطرة فقد نضطر إلى اتخاذ إجراءات أقسى كالتي اتخذت سابقا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى