
عين الاردن
قالت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي أمس الجمعة، إن الأردن تبوأ الأردن وللعام الثالث على التوالي للمرتبة الاولى في الشرق الأوسط وشمال افريقيا والسادسة عالمياً في مجال الاستثمار بالطاقة المتجددة.
وغردت زواتي عبر حسابها على موقع تويتر: “نفخر باستمرار تبوأ الأردن وللعام الثالث على التوالي للمرتبة الاولى في الشرق الأوسط وشمال افريقيا والسادسة عالميا في تقرير كلايميت سكوب ٢٠١٩ في مجال الاستثمار بالطاقة المتجددة”.
وأضافت: “كل الشكر لجميع السواعد التي ساهمت في تحقيق هذا الانجاز من قطاع عام وخاص”.
صباح الخير
نفخر باستمرار تبوأ الأردن وللعام الثالث على التوالي للمرتبة الاولى في الشرق الأوسط وشمال افريقيا والسادسة عالميا في تقرير كلايميت سكوب ٢٠١٩ في مجال الاستثمار بالطاقة المتجددة.
كل الشكر لجميع السواعد التي ساهمت في تحقيق هذا الانجاز من قطاع عام وخاص.
وتستمر المسيرة 🙏 pic.twitter.com/4zBCmRsF0B— Hala Zawati (@hzawati) November 29, 2019



